كيف لباس للعب

الآن وقد راجعنا مختلف تعريفات قواعد اللباس وأظهرنا عناصر الإقلاع للرحلة إلى اللعبة، فقد حان الوقت بأن نكون واقعيين. والحقيقة هي أن الكازينوهات الحديثة هي (في الغالب) أماكن عشوائية. حتى أنك في الطابق العام للكازينو، لا تحاول الدخول إلى منطقة لكبار، لا يهمك كيف ترتدي ملابسك. هذا صحيح بشكل خاص.

تحقيقا لهذه الغاية، أردنا أن نقدم لك ثلاث نصائح أساسية لمساعدة شخص في التحضير لكازينو. طويلة أنك تتبع هذه النصائح الثلاثة، لأن تكون أصبحت مرتديا.

أرتدي ملابسي بشكل مريح

مع أن أغلبية الكازينوهات في العالم لا أكثر من ارتداء الملابس الكاجوال، فإن ارتداء الملابس بشكل مريح ليس أمرا صعبا. إذا كنت بحاجة إلى الكثير من الملحقات مثل المعونة الاستراتيجية، والدفاتر، وأقلام الرصاص، وما إلى ذلك، تأكد من ارتداء ملابس فضفاضة. إذا كنت تميل إلى أن تكون ساخنا ، فأنت محظوظ لأن معظم الكازينوهات باردة قليلا. عندما تصاب بالبرد، فكر في طبقة إضافية أنت تساعدها.

ما يجب أن تكون – الملابس المزيفة للغاية، والملابس ذات الصور المسيئة أو الشعارات. لا تدع “مريحة” تعني “غير صحية”. من تلك أن تكون قريباً من مجموعة من الأشخاص الذين يمارسون الألعاب.

اللباس عرضا (إذا سمح)

لا توجد كلمات بمعنى أن ترتديه. الاستثناء الوحيد؟ مناطق خاصة من الكازينو تهتم بأمرها في بعض المناطق – أحياناً في منطقة الكازينو. لا يوجد شعور أسوأ من رفض ما ترتديه. لهذا الصدمة والتحقق من الزي قبل زيارتك.

نحن نريد أن نحمي الناس من ارتداء رمل ذات الصلة العالية والصنادل والأحذية، والتي عادة ما تفتح في الكازينوهات. جميع الكازينوهات لا ترفض الناس لأحذيتهم، ولكن تفعل ذلك وتحقق الملابس الداخلية وارتداء شيء أجمل. إذا كنت لا ترغب في ارتداء الجوارب فعليك اختيار زوج من أحذية الموكاسين أو أحذية القارب.

“تلبيس” بعد 6 مساء

عندما تغرب الشمس، تبرز الملابس الجميلة. لا يمكن تحديدها، لكن حتى في الملابس الرسمية، يرتدي الناس. إذا خرجت وترغب في الذهاب إلى ما بعد 6 ساعات، يجب أن ترتدي ملابسك. هذا يعني أنك قمت ببتديل (إذا كنت رجلا) أو وضع سترة على أكتافك لارتداء فستان كوكتيل (إذا كنت امرأة).

يمكنك ارتداء “ملابس” ملابسك المفضلة عندما تلعب بلاك جاك. طالما كنت تتكيف مع بيئات مختلفة ، فقم بذلك بالطريقة الصحيحة.